منتدى التقنية

مرحبا بك منتدى التقنية- منتدى تقني في سوريا

سجل كعضو مجانا وشارك الاخرين على منتدانا
منتدى التقنية

منتدى تقني في سوريا يهتم بجميع برامج الكمبيوتر و الألعاب

مايكروسوفت تتحضر لطرح Surface
“GoDaddy” يعود للعمل بعد توقف بسبب “مشاكل”
نوكيا تطلق تطبيق (City Lens) للواقع المحسّن
فايبر يكسر حاجز 100 مليون مستخدم
شركة تعترف أنها مصدر أرقام تعريف أجهزة آبل المسرّبة
AVG تطرح مضاد فايروس يدعم الشاشات اللمسية
اختراق خدمة الجزيرة موبايل من قبل مجهولين
يمكنك مشاهدة الأخبار التقنية في قسم أخبار تقنية في الصفحة الرئيسية لمنتدى التقنية

    شارك والعب في مجموعة من العاب الاون لاين الاستراتيجة وسباق السيارات الممتعة والمثيرة

    شاطر


    تاريخ التسجيل : 01/01/1970

    شارك والعب في مجموعة من العاب الاون لاين الاستراتيجة وسباق السيارات الممتعة والمثيرة

    مُساهمة من طرف  في الأربعاء أكتوبر 26, 2011 10:33 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



    لعبة حرب الأمراء




    من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] تأتيكم في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] العربية، [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] إلى [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كان موجودا قبل عصر البارود. وتعد من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] للمحترفين. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] بناء مدينتك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] أميرا عليها. دربّ جيشك وشن الحروب لتكون [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] بين [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] اللاعبين من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] العالم. كما [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] على [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] والخبرة في بناء مدينتك وذلك بتامين المصادر وإنشاء التحالفات لمنافسة المدن المجاورة.

    تقوم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] على بناء [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وتطريرها للحصول على [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] اضافية لكل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] مثل ( القصر , ثكنة , اسطبل , [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] , بيت الحكمة , مخزن , سوق, والكثير)

    تفضلو وهي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] الموقع، اللعبة ليست [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] و [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] الى تفكير و استراتيجية عالية!


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    وهذه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في اللعبة

    لعبة صراع الجبابرة

    صراع الجبابرة لعبة حربية تأخذك إلى عالم كان موجودا قبل عصر البارود . عالم الصراعات بين [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] و الرومان . هذا هو عالم الرمح الطويلة وخيول الحرب . عالم الفروسية [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] السكان المدنيين عصر المؤامرات السياسية , عصر المحاربين وهم يسحقون [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] الإمبرطوريات في العالم ، سترى حصار القلاع بالمقاليع والمنجنيقات حيث آلاف الجنود يلقون حتفهم في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] واحدة. يحاربون [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] البعض لفرض هيمنتهم على العالم . أهلا بكم في أقوى الألعاب الاستراتيجية [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] أحلامكم . العبوا وشكلوا التحالفات مع وضد أناس حقيقيين فالإمبرطورية بإنتظاركم!



    هناك شعبين يمكنك ان تختار [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] منهما لبناء امبراطوريتك العظيمة وهم العرب والرومان

    إليكم بعض [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] صراع الجبابرة)

    تفضلو وهي رابط الموقع، اللعبة ليست سهلة و تحتاج الى تفكير و استراتيجية عالية!

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    وهذه صورة لمدينة متطورة في اللعبة

    سباق المحترفين

    هناك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] و لكن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] المحترفين هي الاشهر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] و [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] تأتيكم عربياً ، انها لعبة سباق [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] على التحدي بين اللاعبين بعد تحسين وتعديل سياراتهم الى [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ومظهر ثم مكافأة الفائزين في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] السباق.

    حيث تتكون اللعبة من:

    1. موقف سيارات: من اجل اختيار السيارة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] لونها وتصويرها لكي يساهدها اللاعبون الآخرون.
    2. السيارات: لشراء أو استئجار سيارة .
    3. لتعديل السايرة وشراء قطع الغيار
    4. المهن : وهي لاختيار مهنة أو حرفة ( مهندس , ميكانيكي , [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] , مدرّب) وتفتح عند المستوى 7
    5. السباق: للسباق مع اللاعبين [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] والتحدي فيما بينهم ..
    6. التدريب: وهي التدرب على قيادة السيارة مع خصم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] من اللعبة
    7. المهمات: وتقوم باختيار [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وكل مهمة لها [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] حسب المستوى وصعوبة المهمة.
    8. الفريق: وهي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] الى [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] معين او [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] فريقك الخاص ....
    9. الترتيب : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ترتيبك في اللعبة.


    تفضلو رابط اللعبة، اللعبة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] بكل ما [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] الكلمة لكل محبي السيارات:

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    الأن سأترككم مع الصور حول اللعبة
    [/size]

    لعبة المعركة الحاسمة

    لعبة استراتيجية رائعة ، ابني المساكن و درب عمال المناجم ، [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] بتحضير جيوشك ودرب قادتك و طور اسلحتك لتكون قادراً على [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] أقوى الاعداء في الحروب الطاحنة ، دافع عن اهلك وشعبك و ساعد أصدقائك ضمن التحالفات في جو من الحماسة والمتعة.

    تفضلو وهي رابط [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وعنجد نصيحتي من أروع الألعاب :

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    وهذه صورة لمدينة متطورة في اللعبة :

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 20, 2017 12:37 pm